مشايخة قطر وصواريخ الأردن !

الجرايد الاردنية شانه حرب بصواريخ أرض جو بحر محيط
على مشايخ قطر وعلى راسهم وزير الخارجية اللي شايف نفسه تقول كندوليزا على غفله . ومكمن هذا الهجوم حسب ما تعرفون هو حشد مندوب قطر في الامم المتحده وبطلب من وزير خارجيته لاصوات معينه ضد المرشح الاردني الامير زيد لمنصب الامين العام للامم المتحده ، ولو تلاحظون ان امناء الامم المتحده دائماً ما ينتمون لدول ليست كبرى أو دول ليس لها التأثير الكبير على الخارطة الدولية ، وهو أمر يسهل لبعض الدول الكبرى وخصوصاً امريكا التحكم بشخصية الامين وجره لما تريده منه دون مقاومه ! . نعود لقطر ومشايخها ودورهم الغامض في المنطقة وحقيقة ما يصدر منهم من سياسات متناقضة تماماً ، مره تجدهم قوميين وينافسون المصريين على ذلك وبعد برهة يصفون العرب بالرجعية والتخلف وأن قطر الحديثة هي من تمثل حقيقة الواقع الجديد للعرب ! مره ثانية تجدهم ينتقدون التقارب السياسي السعودي الامريكي وان ذلك سيقود للتحكم بالمصالح العربية في المنطقة وفي ذات اليوم يصدر خبر عن وجود وزير الخارجية جاسم بن حمود مع عياله متسدحاً على أحد شواطئ حيفا !! والتناقضات لدى شيوخ قطر لا تنتهي . وهو ما يطرح تساؤل كبير ومن حقنا أن نطرحه ..وهو هل شيوخ قطر الحاليين واعني من يوجد على هرم السلطه يقومون حقاً بتنفيذ أجنده سياسية مرسومه لهم عن (جهل طبعاً ) وهذه الاجنده تخدم دول عظمى امريكا على رأسها ؟ سؤال بريء يا أخوان وليس لي هدف من وراءه ولكنها محاولة مني لفهم كيف تسير السياسة القطرية ولماذا هي اللاعب الشاذ في المنطقة ؟

05 أكتوبر 2006 في الساعة 9:04 م
مصائب تتوالى علينا من كل مكان
المشكلة قبل أن تكون خارجية فهي داخلية بالصميم
قطر لديها علاقات دبلوماسية وتجارية مع اسرائيل وهي من قامت بالحركة السخيفة للغاية بالأمم المتحدة مع أننا أي العرب حتى لو وصلنا لهذا المنصب فلن يتغير أي شيء سوى أن المتحدث يتكلم بلغة الأرض ان لم يؤمر بالحديث بالانجليزية
المصائب من كل مكان تأتينا ونحن ننكر اننا السبب ونتهم كل الاطراف الخارجية بذلك الخلل ونسينا أن من فتح عكا للغزاة هم أهلها فكانوا اكبر عامل للتدمير
الله يستر لم يبقى سوى أن تحشد الجيوش بحرب باردة عربية ونحن من أتقنا استعراض عضلاتنا فيما بيننا العضلات التي لطالما اختفت بوجه التهديدات الخارجية
موضوع جميل
في امان الله
06 أكتوبر 2006 في الساعة 12:52 م
دولة قطر تحمل دائما اراء مخالفه للرأي العام العربي فعندما يتفق العرب علي شي وهو امر نادر ما يحدث تأتي قطر لتؤكد مقولة واتفق العرب على الا يتفقوا
وان كان للعرب منبر فهي منبر من لا منبر له
06 أكتوبر 2006 في الساعة 1:07 م
ردي علي الجاهل للبيت رب يحميه ولو اجتمعت الامه علي ان ينفعووو او يضر هذه الامه العربيه الاسلاميه بشي فلن يستطيع وانما اعرف اني اصيل وابن قبيله ينتمي منها الملك والامير والعبد لله ابي وانا فنعرف ابناء القبائل تفعل وبن لادن ماذا ايضا يفعل ولكن نحن العرب ولا احد يدعي الاسلام فنحن مسلمون للرب عز وجل ورسوله وسنه النبي الطاهر الشريف فايران وسادتها اقرب للرسول منا ونحن نركع لاسارائيل لماذا وحزب الله والقاعده في نفس الخانه وايران فارس وخونه قطر لماذا فنحن لا نرضي علي العرب والقطريين اهلي لماذا اذا انا كويتي عيسي العنزي
07 أكتوبر 2006 في الساعة 11:29 ص
تبي الصراحه سياسة قطر أحسن سياسة
لأنها الوحيدة اللي قالتها صريحة نفسي نفسي
وكل الشغلات اللي قلتها عن قطر،حكومة السعودية تسوي زيها وأخس
واللحين مشايخة قطر بس اللي دورهم غامض ؟!
09 أكتوبر 2006 في الساعة 10:32 م
الفيلسوف
هلا بك
هذه مصيبتنا .. ان ياتي من اهل الدار من ييسر للاخرين مخططاتهم وبلاويهم وبابخس الاثمان .. سياسة قطر تسير في هذا الاتجاه
layal
هلا بك
وهذا ما سيقود قطر لنهايتها لا سمح الله .. ساسة قطر الحاليين بيجيبون العيد قبل اوانه !!
عربي
هلا بك عيسى
قطر لن تضر الامه .. ثق من هذه المعلومة وانما هي تضر نفسها قبل كل شي وهذه هي المصيبة .
ماشي صح
وبالتالي انا ما ادري اين تكمن الصراحة فيه . لا اجد سوى استغفال واضح للشعوب العربية ومحاولة بيع الكلام لهم لا اكثر ولا اقل .
هلا بك
اذا بليتم فاستتروا .. قطر فصخت كل شي .. لا ثوب ولا سروال .. ولا حتى حيا .. انت تابع ودقق في تصريحاتها السياسية وما تفعله حقيقة في وضح النهار !! تجد التناقض بعينه وعوانه مثل ما تقولون
12 أكتوبر 2006 في الساعة 6:00 ص
أخي محمد
السلام عليكم
بدايةً أريد القول بأنه لايمكننا أن نقرأ الخطاب القطري خاطر إطار الخطاب العربي المتقلب يمنة ويسرة . ولعلك تتفق معي بأن كل دولة عربية لديها من المنتاقضات مايضحك الصغار قبل الكبار !
وعودة على وزير خارجية قطر , فاعتقد أنه نسخة مكررة من نظرائه العرب . لكن من سوء حظ قطر أنها تقلبت وتكشفت أوراقها أمام الملأ , بينما يعمل آخـرون _ وبصمت _ وفقاً للمتغيرات والمعطيات المستجدة على الساحة .
وبإمكانك الرجوع للخلف وتذكر قمة الخرطوم ذات اللاءات , وصولاً إلى يومنا هذا ( أبو النعمات ) مروراً بالنرجسية الإقليمية لكل قطر عربي .
13 أكتوبر 2006 في الساعة 3:13 م
أنا أؤيد الموقف القطري من عدم ترشيح أمير الأردن.
وأنا أؤيد ترشيح مرشح كوريا الجنوبية ، لأنه ببساطة رجل كفؤ بلده أنجزت من الصفر ووصلت إلى اقتصاد عالمي قوي ، أما أمير الأردن أخاف بكرة النهار يرشح ولده لخلافته ، بعد وفاته طبعاً.
13 أكتوبر 2006 في الساعة 11:11 م
السلام عليكم
موضوع جميل و مهم!
أبتهج عندما أجد شخصاً يكتب موضوعاً يتناول قضية كنت أود طرحها فذلك يختصر علي الكثير! أشكرك واسمح لي بفضفضة الرأي التالية…
فعلاً قطر صارت ظاهرة!
فقد حطمت الرقم القياسي في (المطامر) يعني تناقز يمين و يسار شوفوني تراني هنا ياااعالم تراني اكزيست! ..
سالفتها الاخيرة مع الاردن فضيحة صراحة! يعني العرب خلقة بالموووت يتفقون على شي و ماصدقنا انهم أخيييرا وقعوا تعهد انهم يصوتون للمرشح العربي للأمم المتحدة تخلف قطر العهد ليش؟؟!! ولا المصالح مع كوريا الجنوبية أهم! والكم صفقة اللي بتاخذها منها أهم من حفظ العهد و الميثاق؟؟! محد قال أن مرشح الاردن كان بيفوز بالمنصب بس فيه شيء اسمه إحترام العهد وهو أساس في الدين و الأخلاقيات!
الأمور باتت واضحة فالسالفة ومافيها أن قطر باختصار باعت صوتها لا و بكل بجاحة و وقاحة بعد وماانتخبت الكوري عشان خاطر عويناته إلا عشان خاطر المصالح الاقتصادية و الدبلوماسية اللي بتفيدها فيها كوريا الجنوبية (أكيد) أكثر من (الشقيقة) الأردن!
بس النكتة تخيلوا لو كان الأمير زيد قطري مو أردني و صوتت له كل الدول العربية وفقاً للإتفاقية المشتركة ماعدا الأردن تعذرت بنفس أعذار قطر الحالية وقامت وصوتت لمرشح زيمبابوي وش كان بيصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعاً لو تشغلون خيالكم الواسع من اليوم لبكره ماراح يفيد! لأن بتكون فيه سلسلة من المهرجانات الردحية الشتمية اللي بتقيمها قناة الجزيرة بقيادة فرقة حسب الله و تشكيلة تلفونات العملة مدعمة بالأقلام المبرية (اللي صار جمعها من هوايات قطر مؤخراً) بتملا الفضاء العربي والعالمي بالنياحة و بيصيرون زي شلة الحريم اللي يأجرونهم الصعايدة في المسلسلات المصرية عشان يندبون الميت..هذا غير أنهم بيفردون صحائف التاريخ و الحاضر و المستقبل الفضائحية مع التبكبك على حال الأمة و تشييع جثمان التضامن العربي -اللي شيعوه ألف مرة و إلى الآن مانعرف وين دفنوه!- بالزفرات و الحسرات مصحوبة بأقبح ماجادت به قواميس السب و الشتم من مفردات باختصار بيصير شي ماراح يتخيل حجمه أوسع خيال في العالم!
بعدين وييين اللي يقول قطر صريحة وماصريحة وتعترف وغيرها يسوي أخس و ساكت؟؟!! وش تعترف فيه قطر؟؟ يوم طلع حمد بن جاسم غصب عليه بعد ماانكشف كل شي وقال ايه سوينا علاقات مع اسرائيل وهذا شي لازم وضروري وينحاش بعدها؟؟؟ بس كذا؟؟؟ طيب وييييييييين تناول ماوراء الخبر وفصفصة أصغر الأمور وأتفهها اللي عودنا عليها منبر الرأي و الرأي (الآخر)؟؟؟! هل شفنا في الجزيرة نقاش مفصل صريح واااضح للعلاقات القطرية الإسرائيلية؟؟؟ وين الإتجاه المعاكس وين أكثر من رأي و وييييييييين بلاحدود؟؟؟!! ولا الاخوان دكتوراه و تخصص في المسائل السعودية فقط؟؟؟! واذا تهاوش بسين في واحد من شوارع جده و لا الرياض الساعة ثلاثة الفجر حطته الجزيرة خبر عاجل و حللته إلين يصير مويه من كثر التحليل!!
ولا وييين مناقشة حقيقة أن قطر صارت محتلة! وصوتها واصلنا من بين حضني أكبر قاعدتين أمريكيتين في المنطقة العديد والسيلية؟؟؟!! واللي هم منطلق الحرب على أفغانستان و احتلال العراق و حتى دعم اسرائيل في عدوانها الأخير على لبنان!!!؟؟
الطريف أننا صرنا ناخذ الأخبار من غيرنا اذا تعلق الأمر بقطر لأن لا الجزيرة بتعطيك الخبر المحايد الصحيح ولا باقي الإخباريات العربية بتنحى منحنى الخساسة في تناول الشأن القطري بنذالة مثل ماتسوي الجزيرة مع السعودية على سبيل المثال لاالحصر!
تذكرون يوم نشرت منظمة العفو الدولية نداء لقطر عشان تمنع الدعم عن اسرائيل بالقنابل الذكية في عدوانها على لبنان؟؟؟!!! بذمتكم ماكانت فضيحة هي بعد؟؟؟! بس من تكلم من ناقش؟؟!! لاأحد!
قطر فاهمة الدعوة غلط على بالها الشارع العربي بأكـملـه لايزال يعيش حقبة الإعلام الناصري اللي يقلب الأرض الجرداء جنة خضراء بالتزييف و الكذب و الخطب الرنانة الفارغة والناس يصدقون لين ياكلون على روسهم! على بالهم إذا قعد الأخ حمد في مجلس الأمن وقال كلمتين يقاله قوية بيضحك على عقول كل المشاهدين وبيصدقون أن قطر باتت في مصاف الدول العظمى ولها وزن و هيبة في المحافل الدولية وصار فيه مصطلح اسمه (الخطاب القطري)!! طيب القول و سمعناه وييين الفعل؟؟؟! الهيبة مايصنعها الكلام الرنان مهما بلغ جماله وحسن تصفيف كلماته القول يبيله فعل و الفعل هو المقياس الحقيقي لثقل الدول و وزنها على الخارطة الدولية يعني ليتهم يقعدون ساكتين ويخلون أفعالهم تتكلم بالطيب عنهم من غير مايقولون حرف واحد.
(طبعا ماأتكلم عن الشعب القطري لأن الشهادة لله أعرف منهم من هم على قدر كبير من الطيب و الاخلاق حتى متفشلين من أفعال الثلاثي المرح الأمير و بن جاسم و موزة )
الواقع أن قطر كقيادة صارت تمارس نفاق واضح أحياناً يقهرك وفي أحايين كثيرة تلقاه طرفة تستحق التندر! حتى أنه صار فاضح لدرجة أن الأجانب ماعاد يحتاجون ترجمة لفك رموزه حتى هوغو تشافيز نصحهم يتركون النفاق (الكلام في وادي و الفعل في وادي ثاني) و اغلاق القواعد الأمريكية ووقف دعم اسرائيل! وللمرة الألف محد تكلم وناقش الكلمة اللي قالها بالعكس الجزيرة عرضت أجزاء من خطابه أثناء العدوان الإسرائيلي الأخير على لبنان واقتطعت منه الأجراء الموجهة لقطر!!!
الكلام ماينفع ولايعني أي شي من غير الفعل! قطر تستحق الإحترام لو تكلمت في القضايا العربية و التضامن العربي وفعلت الفعل الموافق لماتقول مو يناقضه وينفيه تماماً!
يعني والله تراه شي مخزي تتكلم فغيرك وتعبي تلفوناتك عشان تأذيه وتنتقص منه وأنت ماتسوى شعره منه و فبيتك واصلك أزيز محركات طائرات القيادة العسكرية لأمريكا في الشرق الأوسط بكبره! وبعدها الجزيرة تقول تم قصف أفغانستان و تم تدمير مدري ايش في العراق!!! والله عيب!
فيه حكمة قديمة تقول كل ماشفت واحد كاثر كلامه على غير سنع وفعله فوادي وأقواله في وادي ثاني ادري ان ماعنده سالفة!
وهذا حال قطر و من وراءها (مدري من قدامها) الجزيرة!
في النهاية جوابي على سؤالك هو أن قيادة قطر مو تنفذ أجندة (نعلم من وراءها) إلا قطر كلها على بعضها صارت أجندة معدة سلفاً لأغراض معينة لم تعد مخفية بل واضحة للعيان لبث الفتنة بالمواقف و الإعلام وهذا صار شي واضح و ماعاد يخفى على جاهل!
ختاماً أقول لهم كش عليكم وصدق من قال اللي اختشوا ماتوا!
تحياتي أخ محمد..
15 أكتوبر 2006 في الساعة 12:46 ص
علوش
ياسر
d-vision
مرحبا بكم اعزائي .. ساقوم بالرد على تعليقاتكم قريباً وعذراً للتأخير .
19 أكتوبر 2006 في الساعة 4:34 م
علوش
هلا بك
ما قلته عن النرجسية كلام لا يمكن ان اخالفك عليه وهي واقع ملموس وقدسية لا يمكن المساس بها . وهو امر بيني وبينك موجود لدى اغلب دول العالم . لكن ما تمارسه قطر على ارض الواقع تجاوز هذه النرجسية وتخطاها ويبدو كما قلت ان السياسة القطرية نوعاً ما انغرت بواقعها وتوهمت امراً ليس لها يد فيه وبدأت تلعب لعبة هي اول الخاسرين فيها ولذلك انا قلت في تدوينتي انه تقوم بذلك عن جهل منها .
ياسر
هلا بك
صدقني لو كانت المسألة مسألة ترشيح هذا او ذاك لما تكلمنا ولما كتبنا ولكن هي سلسله من المواقف الغير بريئة والتي رسمت لنا الوجه الحقيقي لساسة قطر اللذين يحاولون قدر المستطاع تثبيت حكمهم الموهوم بافتعال أي قضيه أقليميه ومن ثم الظهور أمام العالم العربي وكأنهم المنقذ الوحيد له . ولا نروح بعيد انت شاهد ما قامت به قطر قبل أيام من محاولة الصلح بين حماس وفتح وستعلم الى اين تنظر هذه الدوله وما تيراد لها أن تفعل بالضبط . هل تصدق أن حماس وفتح سترضى وستستمع لما يقوله ساسة قطر .. بالتأكيد لا .. هي محاوله منها فقط للعب دور أكبر منها .. يعين المسأله دعايه سياسيه واعلاميه لا اكثر .
d-vision
هلا بك
منذ مبطي وانا اقول ان السياسه القطرية ليست بريئه عندما تؤكد انها تقوم بهذا الفعل او ذاك من اجل المصالح العربيه أو انها تريد للامة العربية النهوض والتقدم .. ولدي شبه قناعة من أن ساسة قطر يفعلون ما يفعلون عن جهل وليس عن خبث .. وهذه القناعة تولدت لي ليقيني أن من يسير دفة الامور في هذه الدوله هو عسكري برتبة عقيد في الجيش الامريكي يقوم بالاشراف على مخازن الاسلحه الامريكيه في العديد .. على العموم لن أقول أكثر مما قلت انت ..
24 أكتوبر 2006 في الساعة 5:28 ص
thmjzixdmm…
vbatkxbvu awcfndng hfhfthvqes…
28 أكتوبر 2006 في الساعة 1:48 م
مشكور استاذ محمد على هالموضوع
هؤلاء ليسم حكام ….
لان عقولهم لاتحمل الحكمه بقدر ماتحمل الحنق والغباء
و سبق وكتبت فيهم مقال …
وجاء عنوانه
http://www.r-hat.com/?p=44
اخوكم
ابو ناصر
29 أكتوبر 2006 في الساعة 7:43 ص
رغما عن الحاقدين قطر كبيره باهلها ومشايخها وموووتووو قهر يا حساااد العالم
المتخلف وقولو ما تريدون لن تحركو شعره وعاشت قطر حره ابيه رغماا عنكم
ودمتي عزيزه شامخه في ظل الاشواك السخيفه
08 نوفمبر 2006 في الساعة 8:59 م
قطر كبيرة باهلها … هههههه
الله يهديك بس
لو اجيب خمس باصات ركبت اهل قطر فيها بدون زحمه
يمكن كبيرة بالقاعدة الامريكية اللي عدد جنودها اكثر من عدد سكان قطر مع شغالاتهم وسواقينهم
07 ديسمبر 2006 في الساعة 10:09 م
الصراحة انا انسانه عندي الكلام ما قل ودل..قطر عالية ولا يهزها كلام اي احد..
اي احد بيتكلم عن قطر لازم يشوف بلاده قبل .. واشاعة حمد بن جاسم في اسرائيل كـــــــــــذب هو من اهلي وعارفينه عدل.. وبعدين قطر احسن من غيرها الي يكذبون على شعوبهم.. ولو قطر على ما تقولون مع اسرائيل كان ما دفعت رواتب الفلسطينين ولاحد من الدول العربية حرك ساكن ولو هي صج خايفة على نفسها كان ماطرشت مندوب قطر عشان يدينون المجزرة الي صارت.. وبصرراحة محد يتكلم عن بلاد تشهد لها كل الدول انها معاها في السراء والضراء.. وبخصوص شافيز الرجال بنفسه قاايل انا احترم دولة قطر وياريت الدول العربية تحذو حذو قطر.. واذا قطر على قولتكم قولها غير فعلها ترى الدول العربية كلها نفس الطريقة هذا اذا تكلموا.. والمطلوب ان الشخص لما يكتب شي يكون موضوعي وما يردد تفاهات واشاعات على انها حقيقة..
افتخر ببلادي وبشيوخنا والله يديم عزج ياقطر
12 ديسمبر 2006 في الساعة 12:38 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااااته ……………… طبعاً للمسلمين فقط………
في البداية ارحب بأعداء قطر وسميتهم بأعداء لأن مش غريبه لما يظهر سعودي ويتكلم عن قطر ……….
المؤسف أنا قطر اذا فعلت تفعل امام الملأ وقدااااااااااام الكل وليس في الخفاااااااااااااااء طبعاً مثل السعوووووووووووودية……..
وبعدين يا اخ R-HaT الباصات اللي على قولتك بتجيبها اكيد شغااااااااااااال عليها ((نقل جماعي))
طبعا شفتوا اكتتاب اسهم مصرف الريان ايش سوا اهل المملكة في قطر ياااااااا سبحان الله ……… المشكلة ان خير قطر من كثره قام ينصرف على غيرنا بس الحمد لله على النعمة والخير اللي احنا فيه……….
ورساااااااااااااااااالة أخيرة الى الحاقد الاكبر (((محمد)))………
قبل لا تتكلم عن غيرك انت وربعك تكلم عن ابلاااااااااادك وشووووف البلاااااااااااااوي اللي عندكم اللهم لا شماااااااااااااته هذا كله من الطريق اللي ماشيين فيه اسرتكم الحاكمه وبعدين الله يهديك فضائح الملوك موجووووووووووده وما أظن ان لها عدد لانها كثيرة ولاتنسى أن السعودية هي اللي دخلت أمريكا الخليج ………..
ارجع واقول لك ارجع وشوف بلاوي ابلااااااااااااادك والله اتهووون عليك بلوت قطر……..
افتخر ببلادي وبشيوخنا والله يديم عزج ياقطر……….
16 ديسمبر 2006 في الساعة 8:41 ص
حاولت اكتب الرد في هالموقعhttp://www.r-hat.com/?p=44 وماقدرت
عاد بحطه هنيه لاني اخذت العنوان من هنا وطبعا ماتفرق عندكم لان الكل حاقد
========
ال ثاني اسيادك
ال ثاني احسن منك ومن امثالك
يالغبي ماتدري ان الرجال عند كلمته وقد تم ترشيح الكوري قبل لا تفكر الاردن ان تخلي واحد من امراءها بترشيح نفسه
وقطر رشحت الكوري وما يصير ترجع بكلامها وتروح ترشح الاردني
واذا سوت قلتوا مالها كلمة
واذا ماسوت قلتوا ما تتعاون
بالحالتين تتكلمون وتطعنون في قطر
السعودية تسبنا من قبل لا تطلع قناة الجزيرة
وفي أخبار مسجلة سب على القناة الاولى مالتكم وكلها سب في قطر وتجريح وكانت قبل لا تطلع الجزيرة
يعني لاتسوون نفسكم براءة وان قطر معتدية عليكم
مساكين كسرتو ا خاطري والله
يعني نسبتوا الاردن يوم اجتاح صدام الكويت لما ممثلهم كان موافق على الاحتلال ورافع يده بكل خسة
نسيتوا هالموقف الحقير منهم
ولا الحين جايين تتعنترةت علينا عشان قطر اللي رفضت ترشح السخافة والحاقدين على الخليج
والله زين سوت قطر واحسن شي انها ما رشحت الاردن وهذي اكبر قبلة على جبين الشيخ حمد ال ثاني
17 ديسمبر 2006 في الساعة 12:30 م
المرشح الاردني ما كان بقائمه الترشيحات لما قطر رشحت الكوري
والا انتوا ما تفهمون عربي ؟؟؟ بسم مثل النعاج معاكم معاكم عليكم عليكم …امعه اذا اصلحوا الناس اصلحتوا و اذا اسائؤا اسأتوا ؟؟
تدبروا شؤنكم و شوفوا انتوا شو مسويين بالعالم العربي من تخلف على الحدود الفلسطينيه مع الفلسطينيين
20 ديسمبر 2006 في الساعة 1:23 ص
ايش نقول وايش نخلي ؛
هاالشيبخ الي فوق ماراح يطول ترى راح يجي الي يطرده ويطرد الي حطه بعد
حكم فاشل في قطر
يطرد ابوه وينتصب شيخ دوله
خيبه 
20 ديسمبر 2006 في الساعة 3:30 م
ابدي القول با السلام عليكم
اذا قلنا قطر غلطت علا الاردن وعلا الامير الاردني المسكين الي رشح نفسه وطنشتله قطر وراحت للكوري وانتو الي فاكرين نفسكم نقاد وفاهمين وتعطون نصايحكم واي طفل صغير يدري ان امير الاردني بعد ماقام من النوم من بعد سهرة منسف ليليه قرر اخير ان يرشح نفسه وقطر رفضت لانها ملتزمه بكلمتها وهاي لانها دولة تلزم بوعودها وان الامير الاردني مامنه فايده مع احترامي لتاريخ ملوكهم المشرف للعربي وطبعا هاي الي عقولكم لانكم ماتشوفون الشوائب الي في الماس لكن الخشب في عينكم دايمن حلو طبعا عارفيين من الماس ومن الخشب لكن مب في قلوبكم الي مليانه حقد قطر دولة احترمت شعبها وجامعاتها ااقطرين وللوطن العلاب وخيرها معروف وين تروح ويت تجي وتنصرف
وعارفين فلوسكم وين نايمه في ربوع سويسرا الجميلة نايمه وشبعانه نوم من سنين وخلفو صبيان وبنات بعد وسياسة بلادكم لا صارت ولا استوت في تاريخ العالم لا القديم ولا الحديث وماتعرفون عنها لانكم مساكين وطيبين سياستها احنا ناخذ الفلوس وبنعطيهم حق مش علينا لا علا الدول الي غيرنا مثل قطر يلا سبو قطر وسبو اي دلوه اثبتت نفسها سياسيا واقتصاديا مش بنضركم انتو يا شوية حوش لا بنضرة الواقع اقرا الواقع والدلائل وفكر بينك وبين نفسك قول هل قطر هي الضالمه والبقيه هم الملائكه
ماني قايل القافلة تسير عارفين البقيه ولاني قايل انا قطري
بس الي اقلوه لاتضيع وقتك ولا تزيد حقدك وفكر بس في في حكام بلادك لانهم هم حسادك
ولله يسامح الي خلوكم حاقدين كذيه
02 يناير 2007 في الساعة 3:57 م
فعلا سفهاء هؤلاء القطريين
يا صغار تبقون صغار … مهما حاولتم التطاول على اسيادكم
اسمها دليل على حقارتها … قطر
02 يناير 2007 في الساعة 6:23 م
مقاله بسيطة عن دولة قطر ….
أن شاء الله تعجبكم يازقرت …
تقع(دولة قطر) أو (مدينة قطر) أو (قرية قطر) أو(حارة قطر) في شرق الجزيرة العربية وهي شبه جزيرة في مياه الخليج العربي وهي محاطة بالمياه من جميع الجهات إلا من الجنوب فتحيطها السعودية (يعني لو قفلت السعودية حدودها البرية معهم تورطوا)! والأدهى لو اقفلت السعودية مع قطر مجالها الجوي ومنعت الطيران!!
المساحة:
تقارب مساحة قطر (11,400)كيلو متر مربع (يعني أصغر من حديقة الحيوانات المفتوحة(السفاري) في كينيا) !! وهي تقارب في المساحة لبنان ، ومع أنهما من أصغر البلدان العربية إلا أن الدول العربية الأخرى أصيبت من إزعاج هذين البلدين بالصداع وخاصة التي تحيط بهما من الجيران!!
والمسافة بين أبعد نقطتين في قطر لاتتجاوز (160)كم (يعني لو ماشي بسيارتك ((الرنج روفر) أوالـ(همّر) لأن قطر صحراء جرداء ) بسرعة 160كم فمعناها انك تقطع هذه الأرض الصغيرة(المسماة بدولة قطر) في ساعة واحدة فقط وهي المسافة بين أبعد نقطتين من جنوب قطر عند حدود السعودية لأقصى شمالها عند(أبا الظلوف) و (راس ركان) ، فمساحة الأراضي الخاصة بأكبر تجار العقار في السعودية تتجاوز مساحة(دولة قطر)! وهم الشربتلي والموسى وبن سعيدان ! ]عدد السكان:- لايتجاوز عدد سكان قطر الـ600,000نسمة ، والقطريين منهم 20% فقط يعني لايتجاوزون الـ120ألف نسمة فقط يحملون الجنسية القطرية (ونصفهم أيضاً متجنسين)، فعدد القطريين لايتجاوز عدد حضور مشجعي ملعب (ستاد) كرة القدم في باريس أو اليابان .
وأما العدد الاجمالي للسكان وهو 600ألف نسمة فانه لايتجاوز ثلث عدد المصلين خلف الشيخ السديس في الحرم في ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان أو (لو جمعت سكان قطر كلهم مايجون سكان فندق في مصر) هذا ما قاله عنهم حكيم الامارات – رحمه الله - الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .
ومجموع سكان قطر أقل من سدس سكان مدينة واحدة في السعودية وهي الرياض التي يحكمها الأمير العادل سلمان ، وأقل الدول العربية مساحة هي البحرين إلا أن قطر أقل منها في عدد السكان !
فمهما حسنوا في قطر فهي في النهاية كالقصر الجميل والفخم جداً ولكنه خالي وليس فيه سكان !!
الجيش القطري :
الجيش القطري جيش قوي مرعب وكانت آخر احصائية نشرتها (وكالة الحد من التسلح ونزع السلاح)(ACDA) نشرت في آخر مرة سمحت لها قطر باحصاء جيشها بأن عدد أفراد الجيش القطري هو (7500)فرد ويتكون هذا الجيش العظيم !من 24 دبابة و18طائرة قتال و3 سفن قتال رئيسية ! ولاننسى المدفعية التي تتكون من 26مدفعاً (أقل من مدافع افطار الصائمين في رمضان في جدة والطائف)!
فبعد هذه الفضائح في الاحصائية والتي كانت في عام 1985م منع القائمون على الجيش القطري الجهات الأجنبية من القيام بعد واحصاء الجيش القطري وقالوا لبعضهم بلا فضائح وفشيلة ألم تسمعوا الحديث الشريف (أستعيونا على قضاء حوائجكم بالكتمان)؟!
ومع أن هذه هي امكانيات الجيش القطري إلا أن الغرور قادهم إلى الاعتداء على أحد المراكز الحدودية السعودية معهم وقتل 2 من حرس الحدود السعودي وكان ذلك في 21/9/1992م عند منطقة (خوفوس)… وياقطر صدق من قال ” حتى الخنفس يرفس”!!!
نظام الحكم في قطر وتاريخه(8حكام منهم إلى اليوم لم يأخذ الحكم بشكل طبيعي إلا واحد):-
نظام الحكم فيها هو نظام يفترض أنه أميري (مثل الملكي) بالوراثة إلا أنه في الواقع هو أعجب أنظمة الحكم على ظهر كوكب الأرض… بل على ظهر (المجموعة الشمسية) كلها.
فمن يصدق أنه لم يستلم الحكم بطريقة طبيعية في قطر على مدى حكم 8 حكام منهم إلى اليوم (على مدى 95سنة من عام 1331هـ إلى 1426هـ) لم يستلم الحكم طبيعياً (بعد وفاة من قبله ) إلا واحداً فقط !!ونتيجة لذلك انقلب عليه اثنين من ابناءه واخذا الحكم منه على التوالي وهو الشيخ(عبدالله بن قاسم بن محمد بن ثاني) !!ففي جميع الأسر الملكية الحاكمة في العالم تحدث إنشقاقات في العائلة فيعزل الأخ أخاه أو ابنه أو ابن عمه ولكن هذا يحدث مرة أو اثنتين أو ثلاث على مدى مئات السنين وليس كما حدث في قطر الذي يعتبر فيها عزل الشخص أخوه أو والده شي طبيعي وليس بمستغرب عندهم بأن يحدث هذا بين 8 حكام متوالين!!وعندما ترى حالهم فكأنك ترى ماقاله الشاعر ماثلاً أمامك :-
أيا من جاءني طفلاً صغيراً
ألقمه بأطراف البنان
أعلمه الرماية كل يوم
فلما اشتد ساعده رماني
وكم علمته نظم القوافي
فلما قال قافية هجاني
فكلهم – وياسبحان الله – (يتنازلون عن الحكم لبعضهم وكلهم لايريدون الحكم وزاهدين فيه ولايتقاتلون عليه مثل بقية دول العالم) … (وأنا لم أقل أن عكس كلامي هو الصحيح)!! وصدق العرب قديما عندما قالوا (المُلك عقيم).
فقد عين الحاكم الحالي لقطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أحد أبنائه ولياً للعهد (ليس أكبرهم) ثم عزله !ثم عين ابناً آخر له ولياً للعهد ولم اكتب اسمه فربما يكون قد عزله وأنا أكتب هذا المقال! وهذه العائلة (آل ثاني) (نسبة إلى الشيخ ثاني بن محمد بن ثامر بن علي بن سيف بن محمد بن راشد بن علي بن سلطان بن بريد بن سعد بن سالم بن عمرو بن معضاد) معروفة بالبر بينهم فكلهم بارين بوالديهم واخوانهم ولايأخذون الحكم من بعضهم ! وهم زاهدين بالحكم ولايريدون السلطان ! وكل منهم يتنازل للآخر ويحلف عليه أن يحكم مكانه ! وكل منهم يرد الإحسان لأبيه أو أخيه بـ…..!!!
فترى الصالحين منهم صالحين في كل شيء إلا في أخذهم للحكم من بعضهم فهذا يعتبر عندهم شيء عادي فقد أخذ الأمير(البار بوالده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني) الحكم من والده (في عام 1995م ) أثناء سفره وأصبح الأب يقضي أغلب أوقاته في قهوة فندق(اللاند مارك – الريجنت) في لندن أو (المارتنيز) في فرنسا في مدينة كان .
وكان أبوه (الشيخ خليفة بن حمد) قد أخذ الحكم من ابن عمه (أحمد بن علي بن عبدالله آل ثاني) في عام (1972م) الذي كان في رحلة صيد (مشؤمة عليه) في ايران .
وكان (أحمد بن علي بن عبدالله) قد أخذ الحكم من والده في حياة والده أيضاً بعد أن( تنازل له والده )!! في 24/10/1960م وكان والده (علي بن عبدالله) قد أخذ الحكم من والده في حياته أيضاً بعد أن(تنازل له والده أيضاً)!! عبدالله بن قاسم في 20/8/1949م .
وكان (عبدالله بن قاسم) قد استعاد حكمه الذي أخذه ابنه( حمد بن عبدالله) بعد ان (تنازل له والده)!! إلا أن حمد هذا (جد الأمير الحالي) مات في عام 1948م فعاد الحكم لوالده (عبدالله) الذي تنازل مرة أخرى لأبنه علي( في عام 1949م) !! ولاأدري لماذا لم ينتقل الحكم مباشرة من حمد لعلي بدلاً من مروره بوالده الذي لايريد الحكم !!
وكان (عبدالله بن قاسم) هو الوحيد الذي أخذ الحكم بطريقة عادية بدون أن (يتنازل له والده عن الحكم) !!! بل انتظره إلى أن يموت فتولى الحكم بعد موت والده (قاسم بن محمد) عام (1383هـ). ونتيجة لطيبته التي فاقت من قبله فقد أخذ الحكم منه اثنان من الابناء على التوالي (علي)و(حمد جد الأمير الحالي لقطر).
وكان قاسم بن محمد بن ثاني (مؤسس إمارة آل ثاني في قطر وكان هو أميرها وقاضيها ومفتي قطر) قد تولى الحكم بعد أن أخذه من أبيه (محمد بن ثاني) بعد أن (تنازل له والده)!! في عام (1876م) وسكن في قطر في الريّان .
ومحمد بن (ثاني) وهو من مواليد الفويرط في قطر وتوفي عام (1295هـ)(1878م) وفي عهده حدثت (وقعة دامسة) و(معارك الدوحة الثانية) وأما (ثاني بن محمد بن ثامر بن علي المعضادي الوهبي التميمي) فقد ولد في الزبارة (وهو الجد الأكبر لآل ثاني حكام قطر) وكانوا يعرفون في قطر بـ(المعاضيد) نسبة إلى جدهم (معضاد بن ريس بن زاخر) ومفردهم (معضادي) وأصلهم من قبيلة بني تميم في نجد من (حوطة بني تميم) ومفردها (حوطي)فأصلهم (حواطا)!
تاريخ قطر السياسي :-
وكان (آل خليفة) في البحرين هم حكام قطر وكانت قطر تابعة للبحرين ووضعوا آل ثاني مندوبين وممثلين عنهم في قطر، إلى أن أعلن آل ثاني في قطر الانشقاق على حكام البحرين (آل خليفة) في 24/5/1285هـ ، وكان ذلك باتفاقية أشرف عليه العقيد (لويس بيلي) المقيم السياسي البريطاني في الخليج ، ثم تنكر القطريون لهذا العقيد لاحقاً ! وحتى لا أطيل وقد وضعت تفاصيل إنشقاق آل ثاني في قطر عن حكامهم آل خليفة في البحرين في آخر الموضوع .
الوضع السياسي في قطر :-
وضع قطر السياسي (رايح فيها) فيحكمها بالاسم(محمد بن خليفة آل ثاني) ولكن الحاكم الفعلي هو وزير الخارجية (حمد بن جاسم بن جبر بن محمد بن ثاني بن محمد بن ثامر بن علي المعضادي التميمي) ويلتقي مع أمير قطر في جد أمير قطر الرابع(محمد بن ثاني) ، فهو ليس قريب له من ناحية النسب كثيراً (ياخال أبوي حك ظهري!) ولكن ماقربه من أمير قطر هو ترتيبه مع الشيخة (موزة المسند) في تقاسم الحكم في قطر ، فهي (تصلح وهو يشوت)! ووزير الخارجية (حمد بن جاسم) رجل معروف بولائه الشديد للأمريكان ولإسرائيل ، فهو الذي رتب إنشاء علاقات بين قطر وإسرائيل وفتح أسواق قطر لليهود ،وأصبح همهم الأول والأخير هو إزعاج جارتهم الكبرى (السعودية) .
وبعد أن كانت قطر معروفة بتدينها وانتمائها لمذهب (الإمام محمد بن عبدالوهاب) تنكرت قطر لذلك! ألم تقرأ يا أمير قطر قول شاعركم (صلاح بن غانم العلي المعضادي) وهو قريب لكم ومن نفس عائلتكم :-
حِنا على نهج الوهابي محمد
درب الختاما يوم حنا مشينا
حِنا دعاة الحق نبْع الفضيلة
ودستورنا القرآن دنيا ودينا
حِنا نخاف اللي خلقنا ونرهب
عبدٍ عصى الرحمن والغافلينا
فبعد أن كنتم تفتخرون بنهجكم (الوهابي) أصبح ولائكم لأمكم أمريكا ! وهذه الأم(أمريكا) معروف أنها (قليلة خاتمة)وكالقطة التي تأكل أولادها!
وستبدأ الآن معالم الإختلاف بين وزير الخارجية (حمد بن جاسم) وبين (الشيخة موزة) بعد أن بدأت الشيخة موزة تلميع احدى بناتها والتي-والله أعلم- ستصبح أول وزيرة للخارجية في قطر والتي تم تعيينها سكرتيرة لوزير الخارجية ومرافقة في جميع اجتماعته وسفراته،وقد حضرت مؤتمر القمة الخليجي الأخير في أبو ظبي وقد كانت المرأة الوحيدة في وفد قطر الرسمي وكانت تجلس خلف والدها أمير قطر وخلف (رئيسها)وزير الخارجية .
وحمد بن جاسم وزير الخارجية شخصية متغطرسة لايمت إلى السياسة بصلة فهو شخص لا أمان له …(ألعبان) ومغتّر بنفسه ويرى نفسه وكأنه الـ(دون جوان) !ومرة تراه واضعاً سيجارة الكوبي في فمه يتخيل نفسه (فيديل كاسترو) الزعيم الكوبي الذي لم تقدر عليه أمريكا ! أو الثائر (تشي جيفارا) أو (ونستون تشرشل) !وميزته الوحيدة هي قربه من اسرائيل وامريكا وليست قرابته للأمير هي الميزة فهل سمع أحد منكم عن أخوانه الأكبر منه (يوسف وجبر وفهد) مثلاً ؟
وقد ظهر على السطح السياسي في قطر فجأة ثم بعدها بفترة قصيرة انقلب الحاكم الحالي على والده الحاكم السابق لقطر ! ولم يفلح وزير الخارجية إلا في شيئين:- تقوية علاقاته بحليفتهم (عدوة الإسلام إسرائيل) والشيء الثاني تخريب العلاقات مع شقيقتهم الكبرى السعودية التي أنقذت قطر من عدة مآزق منها فقط على سبيل المثال : عندما أنقذ السعوديين جدكم (قاسم بن محمد آل ثاني ) بعد أن هاجمته القوات العثمانية في رمضان ليلة 16/9/1310هـ في قصره(قصر الوقبي)(قصر الوجبة حالياً) ولم ينقذه إلا حراسه السعوديين وجيشهم وردوا الجيش العثماني على اعقابه . وبعض أسماء قادة الجيش السعودي(عبداللطيف وعبدالملك ومحمد أبناء حسين المعشوق) و(راشد بن عرفج ومعه ابنه عبدالعزيز) و(سعد بن مقبل) … إلخ ، ولكن كعادة أهل قطر (يردون الاحسان بـ…….).
وهل يعتبر ماتقوم به حكومة قطر الآن من تجرؤ على السعودية هو الأسلوب القطري لرد الجميل؟ أم أنه ينطبق على حكومة قطر المثل المصري الشعبي (الشلأ) حلاتك يافايزة لما بتكوني عايزة !! فأنشأت لذلك( قناة الجزيرة ) وربما كان اصل اسمها(قناة ازعاج سيدة الجزيرة) وهي السعودية! واناس قالوا أن اسمها(قناة تفريق شعوب الجزيرة) واختصاراً سموها بقناة الجزيرة وأرى أنه ينطبق عليها الاثنان ! وسأفرد لهذه القناة مقالاً خاصاً من شدة إعجابي بها!!
03 يناير 2007 في الساعة 8:00 م
سبحاان الله صج نااس عايشه فالماضي,, من شاف اسمك Frat توقع منك الغبره،،
انا مادري ليش الحقد مالي قلوبكم على قطر شمعنه قطر الي قاهرتكم وطلعون فيها عيوب ليش ماتكلمت عن قابوس يومه يذبح ابوه وليش ما تلكمت عن ملوكم الي كل واحد منهم شارد من القبر ومب راضي يهد الحكم مايعرف يتكلم ومايعطي جملة مفيده وقاعد ع الكرسي مجلب فيه,,, وبعدين لا انت ولا محمد الي مادري من وين طلع تاثرون في قطر والقطريين انت شوف السعودين والبحرينين والعمانين وغيرهم كثير يجون عندنا يدورن وظايف ليش؟؟؟ لان بلادهم مافيها وظايف وحكوماتهم ما تعطيهم الي يحتاجونه عمرك شفت قطري ترك قطر وطلع برى عمرك شفت قطري يشتغل برى قطر!!!!!
واذا جات ع الماضي كل دولة لها تاريخ ابيض واسود وسبحان الله انتو طلعتونا ان ما فينا خير ولا ديرتنا سوت شي خيير ابد !!!
الصرااحه انا اشفق عليكم لان الحقد مالي قلوبكم ..
وارد واقول افتخر ببلادي وبشيوخنا والله يديم عزج ياقطر……….
07 يناير 2007 في الساعة 11:15 م
لو في حكومتكم خير كان ماطردة شعبها …
استضفنا 10 ألاف قطري , واكلناهم وشربناهم … بعد ما طردهم الخنزير ال ثاني
و ياغبيه اسمي R-HaT
27 يناير 2007 في الساعة 8:36 ص
يا R-HaT راجع تاريخ قطر في محكمة العدل الدولية وقالو انا ال خليفة كانو يحكمون الزبارة فقط وال ثاني هم من وحدو قبائل قطر وكان لكل قبيلة منطقة تحكمها وال خليفة حاولو السيطرة على قطر مثل ماحاولو ال ثاني السيطرة على البحرين وقامت حرب مرتين وانتصرت قطر ولو لا البريطانيين لصارت بحرين جزء من قطر ومن كم شهر قطر دفعت مليار دولار والامارات دفعت مليار دولار لمساعدة بحرين وغير بنينا الجسر وامر سمو الامير بفتح مكتب لتوظيف البحرينيين والعمانيين ولهم ميزة مثل القطريين
والحقاد امثالك كثار وياما سمعت عن سب ال ثاني وقالو انا ال خليفة والصباح كانو يغيرون على قوافل في البصرة ويقطعون الطرق وطردهم والي بصرة ولن اتكلم عن تاريخ ال سعود بس ادخل كل المواقع العربية وراح تعرف تاريخهم وكيف حكمو
ومن متى صرت سيد علينا ياسعودي يابطالة يافقر احنا عرب واهل العز ومتوسط دخل الفرد في قطر الاعلا في العالم تجاوز 55 الف اما السعودي 12 الف وانا اجدادي من خوالد امراء منطقة الشرقية وسيدك
27 يناير 2007 في الساعة 8:40 ص
قالو تاريخ قطر ايام خلاف على الجزر القطرية ومطالبة ال خليفة بلزبارة لانهم كانو يحكمون الزبارة فقط وبعض الجزر
27 يناير 2007 في الساعة 8:52 ص
ولا استقبال قاسم بن ثاني لعبدالعزيز بن سعود وابوة بعد هروبهم من ابن رشيد وسكنهم بلدوحة وكانو لايملكون لامال ولا منزل ويقال انا عبدالعزيز بن سعود وصا ابنائه بلخير لال ثاني لانهم هم من وقفو عند محنته ومؤسس قطر يشهد عليه علماء السعودية قبل قطر
29 يناير 2007 في الساعة 12:27 ص
لانريد فضايح
29 يناير 2007 في الساعة 12:28 ص
لا نريد فضايح
29 يناير 2007 في الساعة 12:29 ص
اسم عاءلتي خير ونعمه
29 يناير 2007 في الساعة 12:30 ص
انتو هولا
29 يناير 2007 في الساعة 12:30 ص
هههههههههههههههههههههههههههههههههه يا هولا
04 فبراير 2007 في الساعة 2:17 ص
اصلو الي يبغي يعرف عن
المرشح الاردني الامير زيد لمنصب الامين العام للامم المتحده
والملك حسين والطقة المنتسبة للاشراف
بحصل ان جدهم اسمة جدعون !!!!
يهودي وخالة تركي من جماعة الاتحاد والترقي
05 فبراير 2007 في الساعة 9:38 ص
أخواني جميعا أحب اقولها وبشده ولن اخبي شئ ابدا ان السياسة القطرية سياسة حكيمة وصادقة بكل ما تحمل الكلمة من معنى لانها ورغم عمر الدولة القطرية لكن عمرها السياسي جدا مميز وتعرف ماذا تفعل فهي ينطبق عليها المثل القائل : واثق الخطوة يمشي ملكا .. وأقسملكم بالله اطيب وأرفع اخلاق من الشعب القطري وشيوخهم ما في ابدا ناس اصلهم ومعدنهم طيب وارجو ثم ارجو من الإخوة القراء والمعلقين على شيوخ قطر وسادتها ان يلقوا بالتهم جزافا .. ولا يمكن اي احد ان يشوب العلاقة القطرية الاردنية لانها علاقة راقية وسامية بكل المقاييس والتعبير عن الرأي ليس بضرورة حتما فإختلاف الاراء لا يفسد للود قضة … فارجو ان يحترم كل شخص طريقته بالكتابة ويكتب باسلوب مهذب وراقي لانك لا يمكن ان تكتب عن الأخرين بدون التعامل معهم وانا بدوي اريد اوجه سؤال لإخواني جميعا هنا نحن مسلمين والمسلم إذا اشتكى منه عضو تداعى سائر الجسد بالسهر والحمى .. وهنا لا يمكن ان انصح بالاسلوب الفض والغليظ ( لو كنت فضاً غليظ القلب لنفضوا من حولك فنحن هنا نريد ان نكون متماسكين ولا نلقى بالوم على فلان من الناس وعلنتان خلنا واقعين ونشوف بعين الحقيقة التي يجهلها كثيرون للأسف .. مع إحترامي وتقديري لكل من علق وادلى برايه وارجو ان تتعقلوا ولا تخرجو الي مستويات متدنية
05 فبراير 2007 في الساعة 10:22 ص
إلى يصير بينكم يا اخواني الإعزاء القراء خطأ لازم نمسك اعصابنا عن تلك التراهان والمهاترات الي لا تزيد الأمور إلا خبالا فالسعودية والاردن وقطر وسلطنة عمان وجميع الدول العربية هي بلد واحد وقسمه الإستعمار فأرجو ان تتحلوا بسياسة ضبط النفس والهدوء والحب والتأخي .
14 فبراير 2007 في الساعة 2:56 ص
ما تكلمو الا السعوديين … حقد وكراهيه مادري من وين تطلعونها قطر احسن دوله عربيا زين وطالعو نفسكم قبل ما تطالعونا احنا .. شوفو شيوخكم السلاحف مب راضيين يقومون من كراسيهم ولا يخلون الحكم طالعو نفسكم اقول سياسة قطر احسن من سياستكم هاي اذا عندكم سياسه عدله وبعدين عمرك سمعت قطري يتكلم عن سعودي بشي مب زين وبعدين من قال لك متفشلين اقول كل واحد يتكلم عن نفسه وهاي مادري من وين طلع لناا محمد مادري شسالفته حقد حقد ليش زين طالعو شعبكم قبل ما تطالعون غيركم انتو اللي عندكم بلاوي اللهم لا شماته العالم تطورو وانتو على حالكم تعليمكم نفس ما هو حتى ما يخلون السعودي يتزوج اجنبيه ليش ؟؟ ليش تحرمون شي محلله ربكم تقولون احنا مطاوعه واحنا واحنا الاشياا الحلال شنو البنت ما تشوف الدكتور في المحاظره ليش زين دام يزعم انكم مطاوعه بتربون البنات صح وما بيكون في خوف عليهم والمرى تركب ويا دريول عادي ((مب محرم)) لكن تسوق بروحها حرام تحصلها بعباية راس ومشغله بلوتوث وبرى السعوديه ب تنانير قصار وعلى فكره انتو اكثر الدول الخليجيه اللي فيها مصايب كل يوم واحد متحرش ف وحده
14 فبراير 2007 في الساعة 3:05 ص
ما شفتهم في اكتتاب الريان يطالعون البنت حشى يتلزق فيها ما يخليها في حالها يا ويه استح مع مرته يغازل ويطالع هيمان الاخ (( عيل لو متزوج شبيسوي)) في الاكتتاب ما كنا نطلع من بيوتنا منكم نروح البر ولا نجابل ويوهكم حتى المساجد ما خليتوهم كنا نطلع من البيت نمر جنب النادي بس عشان نظحك عليكم والله يعني اشفق عليكم
كلامكم اللي تطلعونه من مادري وين خلوه لكم قطر فووق فووق احسن منكم ومن شعبكم ومن امرائكم ومن سياستكم
دمتي ف عز يا بلادي ….
14 فبراير 2007 في الساعة 7:45 م
السعوديين اخر ناس يتكلمون عن قطر طالعو بلادكم انتو اول شي انتو اللي عندكم فظايح وخرابيط طالع السعوديين محذفين عندنا ف البارات
وبعدين يا الاخ d-vision :(طبعا ماأتكلم عن الشعب القطري لأن الشهادة لله أعرف منهم من هم على قدر كبير من الطيب و الاخلاق حتى متفشلين من أفعال الثلاثي المرح الأمير و بن جاسم و موزة )
14 فبراير 2007 في الساعة 7:49 م
ياأهل قطططر شتتووقعووون يطللع من نااااس محترييين وحااقدييين علييينا يتمنووون يكوون عندهم مثل اللي عندننا …
لاويتكلموون عن اشيااااء مالها دخخل شدخل احين اسرائييل؟؟ يبااا اقوولكم يااهل قططر اتحطوون عقوولكم عقل نااس متخلفييين ف كل شي ويقولوون (سياستنا وحكومتنا الرشييده)
اقووول طللعوا وشووفوا عيووبكم وبلاويييكم اوول بعديين تكلمووا عن بلااد ماللكم خص فييها زيين واحناا حرييين المهم بلادنا وعاجبتناا ونسووي اللي نبي احنا جذي مرتاحيين ومستانسيين واحناا ماننتظر رايي احد وماانررضى اي شخص من يكون يتكللم عن دييرتناا والله يععز بلادنا وحكومتتنا اللي مامقصصصره بشي الحمدلله..
وبعدييين انتو لييش جيي ياااخي احنا كييفنا افهموا الله يخلي قطططر وشيوخها وشعبها
وللعلم يعني قطر مهما قلتو ومهام تكلمتو عنها وعيبتوا بتممم غصبباً عننكم تاااج فووق روووسكم يالللي ماشاايفيين نفسسكم وعلى شنو بعد مادري ..
والله مشككله اللي يذموون ويطلعوون عيووب الناااس وهم عاارفيين ان عيووبهم اخس واكثثر..
وانا ماابي اتكللم واطلللع عيووبكم والصرااحه انتو ماتحترموون النااس سييده جييتوا وسبيتوا وعيبتوا ولاعنكم ذووق حتى كاا انتو عييبتو عليينا ومافي شي ماقلتووا هااي تسموونه احتراام وأدب؟؟؟..
للاسف يعني انا اوول مرره اتكللم بهالاسلوووب بس الصرااحه مارضى ع بلاادي وكل واحد عنده غيره ع بلاده وماعتقد انكم ترضوون ع بلاادكم يعني انتو تكلموتوا وخلصتوا ..بترضوون ان احنا نجي ونتكلم عنكم جي.. و بس انتو اللي يبتو هالشي لنفسكم
وماقوول الا شوفووا سياستكم وقوانيينكم ودستووركم اللي مادري شعاجبكم فييه..
وف الاخيير الله يخللي شيوخ وشعب قــطر ويحفظهم من الحاقدين والحساااد
وياأهل قطـــر لاتعصبون ولاتحتروون هالاشكاال ماتستاهل الواحد يعصب عليها ولاتهتمون مهما قالوا ومهما سووا راح تظل قطططر عزييزه ع قلوبناا …
فديـــــــــت تراببج ياقطــــــر
14 فبراير 2007 في الساعة 7:49 م
14 فبراير 2007 في الساعة 8:04 م
ترررى هاااي مب اوول مررره تطلع مننكم … كل مره اتكلمون واسكت لكن شفتكم مصختوها الصراحه
26 فبراير 2007 في الساعة 3:24 ص
كلامكم ما منه فايدة وارجوا انكم تتكلمون بموضوعية عن قطر وليس عن طريق الحقد والحسد الذي يملأ قلوبكم على قطر
02 مارس 2007 في الساعة 11:07 ص
أخواني يا جماعة الخير, الله لا هانكم, اتركونا من الكلام اللي ما منه فايده, اتركونا من الأصل وما الأصل ! ترى كلنا بختصار شديد عرب ونرجع للجزيرة واليمن في الأصل واحنا اخوان, هذا كله ضياع للوقت, وما في حد خالي من العيوب, وعمل الخير يغطي صغار الاخطاء. وانا تفاجأت بهذا الموقع وما فيه من قذف وشتائم وظلم في الكلام والقول لكلا الطرفين. ارجوكم صفوا القلوب وتوحدوا لأن احنا مب ناقصين تفرقه ونصير مضحكه قدام اليهود والغرب. هل ترضون ؟!
فأنا شخصيا اماراتي ودرست في قطر والأردن أيضا ولم أرى من الشعبين سوى كل الكرم والشهامة والنخوة العربية. ولا توجد بقعه من الارض ليس بها خير وشر و(ان خليت خربت). اما انا شخصيا لا استطيع الحكم على شعب معين من حكومته وأحمله الذنب وأبث الكراهية له هكذا والعكس صحيح. فأرجوكم اتركوا الحساسيات . فهذا المنصب راح وخلاص ولا أظن أن الأمور ستتحسن كثيرا ان كانت عند عربي أو غيره بصراحه بل سيكون صاحبه في ضغط شديد ومسير في أغلب الامور. فمهما كان لا ننسى أيادي حكومة قطر للخير والتبرعات للشعوب المحتاجه وللأسلام عامة والأردن كذلك . لماذا دائما ننظر للجزء الفارغ من الكأس. أحييكم جميعا. أخوكم راشد- الامارات
13 مارس 2007 في الساعة 1:47 م
اه يالقهر
هاي الي ناقص سعوديين يتكلمون على عمامهم
هههههههههههههههه
انا ابي اعرف انتي متى بتصيرون رجال
كله كلام ف كلام
وين الفعل
؟؟
رجاءا السعوديين لا يتكلمون على عمامهم
يازلمه احنا اذا عطينا كلمه مانغيرها
احنا رجال كلمتنا وحده
قلنا لهم بنرشح الكوري
ورشحناه
14 مارس 2007 في الساعة 11:35 م
بسم الله الرحمن الرحيم اول ابي اسئل السعودي ليش ولد العم يذبح عمه وشو سر ان السعوديه ترفض مب انبوب غاز للكويت وشو السر في صفقه اليمامه بعدين انت بدل ما تقول كثر الله خيرهم اهل قطر الي استظافونا في اكتتاب الريان صدق الي قال مع الخيل ياشقرا تسب ولاتدري وين الله قاطك اماا بخصوص مدن الصفيح الي عندكم هههه الى متى والى نتم نقرا خبر وفاه كم مدرسه واهي تقطع مسافه 300 كيلو والى متى سوف يستمر سعود الفيصل فالرقص مع كونداليزا رايس والى متى بنتم نسمع عن اسطول طائرات ال سعود واهي تنقل العائله المالكه الحراميه الى فينا والسعوديين ميتيين جوع الى متى بنتم نسمع عن بند الاجور عدكم وابي افهم الى متى سوف يستمر توزيع النفط كالآتي 25% لامريكا % للشعب 50% للعائله المالكه والى متى بنتم نسمع عن الصفقات المشبوهه مثل اليمامه و جزر البندقيه الى بنتم نسمع عن الامير فلان الفلاني عنده مزرعه بطول مئات الالاف بينما ملايين السعوديين لايجدون الوظائف حدث العاقل بما عقل شوف السعوديه وشف بلاويها وشف شبابكم الي محذفين في كل مرقص في البحرين وفي مصر وفي سوريا وفي وفي وفي وانت على اخر الزمان جاي تتكلم عن عمامك ياخي بومشعل الله يطول في عمره ساوا بين الشعب انتو ملكم شسوى للمواطن السعودي الا زاد النهب والسرقه اجازه صيف ب ست ملايين ريال وانت اتحداك اذا كان دخلك فالشهر يتعدى 1500 وعلى بند الاجور دور وين لقمه العيش ولا تطاول على عمامك ابي افهم لي متى بنتم نسمع عن السرقات وعن حالات الاغتصاب وعن حالات القتل والي عنده واسطه ويبوس خشم هالامير ويحب كتف هالامير اموره طيبه تحيه لك اقول ياليت لو ماتكتب لاني المره الجايه ردي بيكون اقسى
17 مارس 2007 في الساعة 2:53 م
يا أخ R-Hat يقول المثل اللي على راسه بطحا يحسس عليها هذا أولاً
وثانياً حنا يا أهل قطر وحكام قطر واثقين من كلمتنا واثقين من نفسنا فلو تكلمت منا لمليون سنه ما راح تهز شعهره من شعرنا ..
ثالثاً دولتنا صغيره صح بس كبيره بأخلاقها اللي للأسف ما تعرفها ولا أظن راح تعرفها لانك ترى الناس بعين طبعك انت وملوكك ..
رابعاً مسألت عزل الشيخ حمد ولده جاسم عن الحكم فالشيخ جاسم هو اللي طالب هذا الشي وتبادل المنصب السياسي مع اخوه اللي كان في المجال الرياضي لان ميوله رياضيه وعلى فكره هذا يدل على انهم ناس ما تهمهم المناصب ولا الفلوس (( ناس شايفه خير ))
مو مثلكم كل واحد يتمنى الملك يموت عشان يصير هو الملك بداله وملك بحقارته وحقده
خامساً لا تعب عمرك لاني ادري ان هذا اللي تقوله انت وغيرك رد فعل عكسي على دولكم اللي مو قادرة وتوفر لقمت عيش لكم بس أحنا ولله الحمد خيرنا مغرقنا ومغرقنا ضعفاء النفوس مثلكم والدليل هجرة السعوديين لدوحة عشان الاكل والشرب والحمد لله الف الف مرة والله لا يغير علينا
21 مارس 2007 في الساعة 6:22 ص
تحيه لشعب موزه
الشعب الغبي بكل مايحمله الغباء من معنا
نص الشعب مرررررره وولااهم لديرتهم و بلادهم السعوديه
و النص الثاني ايرانيه
وشيخكم الطرطور حمد دب دويلة قطر ابوه عندنا بالسعودية موجود
21 مارس 2007 في الساعة 6:24 ص
السلام عليكم..
لم اعجب قط في امرما يتعلق بالعلاقات الدولية..كما تعجبت لامر هذه الدويلة القزم قطر..التي اصابها طيش الغرور وتمارس الاتبزاز علنا..والحقد على المملكة وشعبها..ويبدوا ان القطريين لم يستوعبوا ويقرأوا التاريخ جيدا..
المملكة حماها الله من كل مكره ومن حقد الحاسدين..كانت ولا زالت تمثل العمق الاستراتيجي لدول الخليج العربي…ليس فقط ذلك.. بل للدول العربية ولاسلامية فهي تعتبر قلب العالم الاسلامي النابض..وحين حدث الاجتياح العراقي للكويت في بداية التسعينات الميلاديه..وسقطت الحكومة الكويتيه وانطلق الشعب الكويتي بحثا عن الامان..كانت المملكة الملاذ الآمن لهم ولحكومتهم..لماذا؟ لان المملكة كانت تنطلق في سياستها دائما وابدا من منطلق اسلامي ينم عن عمق في النظره وحب مساعدة اخواننا المسلمين بما تفرضه علينا عقيدتنا..وظلت الحكومة الكويتيه وشعبها في المملكة حتى تم التحرير وعادوا لبلدهم سالمين غانمين..
ولو ان صاروخ واحد انطلق من ايران الى قطر التي تعتبر مساحتها كرقعة الكف الصغير..فانهم شعبا وحكومة لن يجدوا بدا من الاتجاه للعمق الاسترايجي لهم الا وهو المملكة..ولا ادري حقيقة ماذ اصابهم حتى يطلق عنان قناة الجزيرة التي اصبحت لسان الصعاليك الذي يسلط على رقاب الناس..كشعراء الجاهلية الصعاليك الذين كانوا يتسولون بالسنتهم ويبتزون شرفاء قومهم..
واذا كانت قطر لا تستطيع ان تلجم افواه شذاذ الافاق والافاقين..فان التاريخ يرصد هفوات الوضيع والشريف وليسوا بمعزل عن ذلك..
* هل نسي القطرييون انقلاب الولد على ابيه ..وما يمثله طرده له من عقوق وسقوط في الاخلاق.. فما هو الا الانحطاط في السلوك البشري!!!
* هل نسي القطرييون تشريدهم وطردهم لشبه قبيله كامله من اراضيهم ( 6000 سحبت جنسياتهم طردوا من قبيلة آل مره ) كانوا فيها كابرا عن كابر قبل ان يطئ قدم مذييعي قناة الجزيرة ارض قطر!!!
* هل نسي القطريون المكتب الاسرائيلي التجاري ( السفارة الاسرائيلية ) في قطر وما يمثله وجودها من تهديد لامن الخليج والعبث باقتصادياتها..!!!
* هل نسي القطرييون حب وولع وزير خارجيتهم باسرائيل وتمتعه باجازته السنويه مع عائلته في تل ابيب..!!!
* هل نسي القطرييون القاعده الامريكيه في العديد ( اكبر مستودع للسلاح الامريكي في الشرق الاوسط ) والاف الجنود الامريكان الذين يسرحون ويمرحون في قطر!!!
* هل نسي القطرييون الصواريخ الامريكيه التي كانت تنقل لاسرائيل عبر اراضيهم ويتسلح بها الجيش الاسرائيلي ليقصف لبنان..!!
* هل نسيت الحكومة القطرية ما تمارسه صحافتهم من كذب وخداع واختلاق قصص وهميه لتشويه صورة الشعب السعودي بهدف جذب جمهور القراء الذين هجروها واصبحوا يبحثون عن الحقيقه خارج محيطهم المغلف بالحقد على المملكة وشعبها..!!
وغيرها الكثير من المواقف السلبية التي يعج بها تاريخ الحكومة القطرية..انها لعبة الاقزام..انه الابتزاز القذاره ولا غير..
وصدقت الحكمة القائله ( كلك عورات وللناس السن ) و ( اتقي ثورة الحليم اذا غضب )
شكرا لكم..
21 مارس 2007 في الساعة 6:28 ص
صور عن دويلة قطر
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2002/10/10/1_118138_1_6.jpg
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=350092&d=1173153787
http://vb.eqla3.com/attachment.php?attachmentid=350093&d=1173153787
الكبير كببيييييييييييييييييييييير و الصغير صغير
24 مارس 2007 في الساعة 2:08 ص
مشكلة قطر انها صريحه وهذا مايعجب العرب عموما الاخ السعودى اللى يتكلم عن الجيش القطرى وين الجيش السعودى يوم صدام غزا الكويت ………. كان يومها الجيش السعودى عددهم 40000 جندى 35000 منهم يشتغلون عمال فى مزارع الامراء …… هههههههههههههههههههههههههههههههههههه … هذا الكلام من دبلوماسى سعودى عاقل …. عموما لاتخلونا نكشف فضايحكم ……… قطر بلادى وال ثانى تاج راسى
24 مارس 2007 في الساعة 6:41 م
ما اقول غير الحمد الله والشكر
و اتحدى واحلف ان مو بس قطر اللي عندها علاقات مع اسرائيل !!!!
خلوها مستوووره
قطـر عندهاا علاقات دبلوماسيه جدام الكل مو مثل البلدان الباقيه بالخش والدس !!
والمشكله يالسعودين انتو خربتو العلاقه اللي بينا
واللي قاعدين هني ويسبون في قطر ما يمثلوون الا نفسهم و شعب السعوديه وحكامها
احطهم على راسي من فووق
بس الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده
انا ما ابي اسب واقوول اشيااء لان افضل اني اكون احسن واشرف منكم يالحثااله
24 مارس 2007 في الساعة 6:42 م
طبعا ما اقصد السعودين ككل
و اللي مايطول العنب حامض عنه يقووول
ودام عزج يا بللادي
ودمتي حـره ابييه
و كيييدي عذااالج فدييت ترابج
25 مارس 2007 في الساعة 12:17 ص
عجيب امرك يا R-HAT يعنى اللى بيسمعك تتكلم عن الجيش القطرى بيعتقد انك امريكى ………. انت ليكون مصدق نفسك .. وين جيشكم ……… انتو جيشكم مهمته منع دخول القات من الحدود ……….. وبعدين احنا ياهل قطر عددنا فعلا فليل لكن افعالنا كثيره ….. سمو الشيخه موزه الله يطول عمرها شوف مشاريعها الحضاريه والتعليميه فى قطر وخارج قطر ….. كلكم بتشوفون النتائج فى السنوات الجايه ………… نموت كلنا بس راية قطر تظل شامخه
26 مارس 2007 في الساعة 12:45 ص
اول شي احب اقول لاحبتي اهل قطر
انا سعودي واحب اهل قطر واحترمهم مثل ما احترم كل اهل الخليج والعرب والمسلمين
فارجوا ان تهدئوا من روعكم
اما احبتي من السعودية فاقول لهم اذا كانت هناك مشاكل سياسية بين الدول وتصفية حسابات من خلال بعض القنوات سواء كانت قناة الجزيرة وا غيرها فاعتقد ان هذا ليس مبررا اننا نسب ونمسح تاريخ دولة وشعب فاحبتنا اهل قطر مثلنا لديهم ولاء لشيوخهم وحب لبلدهم ولا يحبون ان يتعرض شخص لبلدهم فكيف اذا كان حديثنا عنهم بهذا المستوى المتردي من الكلام
وكنت اتمنى لو كان النقد بمستوى راقي وافضل من كلا الطرفين خاصة من اهلي السعوديين
عموما
كلنا اهل وجيران وابناء عمومة وقبل كل شي مسلمين وماله داعي التفرق يكفي الامة ما فيها من مشاكل وتخبط
واذكر الجميع بان كل ما تكتبه سوف تحاسب عليه يوم القيامة
فاذا كنت قد سببت احدا من الناس فانه يكون خصيمك يوم القيامة فما بالك اذا كان سبك لشعب كامل مسلم
وتفكر عندما تدخل القبر ماذا قدمت لنفسك من عمل وماذا قدمت لامتك الاسلامية من اعمال خير يكون لك اجرها
واخيرا
دعوها فانها منتنه
28 مارس 2007 في الساعة 12:49 ص
اشكر ابن المدينه المنوره على حكمته ورجاحة عقله فى طرح المواضيع ………. عموما احنا مابينا وبين السعوديين اللا الخير ………………. اللا اللى بيغلط على بلادى قطر او رموزها سلاحنا جاهز حق هالاشكال …….. مره اخرى شكرا ياابن المدينه
29 مارس 2007 في الساعة 9:23 م
قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
((أشد امتي على الاعور الدجال .. يقصد بني تميم))
(( أن رجلا نال من بني تميم عنده فأخذ كفا من حصى ليحصبه به وقال عكرمة حدثني فلان رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم أن تميما ذكروا عند النبي صلى الله عليه وسلم فقال رجل أبطأ هذا الحي من بني تميم عن هذا الأمر فنظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى مزينة فقال ما أبطأ قوم هؤلاء منهم وقال رجل أبطأ هؤلاء القوم من بني تميم بصدقاتهم فأقبلت نعم حمر وسود لبني تميم فقال النبي صلى الله عليه وسلم هؤلاء نعم قومي ونال رجل من بني تميم عند النبي صلى الله عليه وسلم فقال لا تقل لبني تميم إلا خيرا فإنهم أطول الناس رماحا على الدجال ))
01 أبريل 2007 في الساعة 12:31 م
ردا على اخوي الفاضل سعودي قال : اخوي انت متناقض في كلامك تاره وتاره اخرى متخبط ولقد اجبت على نفسك بنفسك عندما قلت ( كلنا عورات وللناس السن ) فكما توجد سلبيات وإيجابيات لك السعودي ايضا توجد مثلها للقطري والاردني وووووو يا اخي اما ان للأوان ان نتوحد على الاقل بحب الاوطان واريد اسألك سؤال ارجوك ثم ارجوك اجبني عليه بشفافية وموضوعية .. هل إذا تشاجرت انت واخيك او لنقل ابن عمل تقوم بفضحه والعكس صحيح .. وارجع واقول يا اخي سعودي قال لا تنسى انه الأمه بحاجة الي الترابط ومش التفرقة ولا تنسى بالنهاية نحن كلنا لادم وادم من تراب والباقيات الصالحات خير وابقى وبكره مارح تنسأل عن ابوك وعمك وقبيلتك بكره رح تنسأل عن عملك ولا تنسى ان يكون كلامك مثمر وفعال وبناء وليس العكس الشتم والتذكير بالذي مضى فكما قلت صح لسان ((( كلنا عورات وللناس السن ))) مع عظيم الشكر وخالص الإمتنان لكل من يكون رأيه يرفع من شأن الأمة وليس العكس
01 أبريل 2007 في الساعة 5:21 م
الاخ سعودى كما سمى نفسه …….. السلام عليكم …. اذا كان ولاء الشعب القطرى للسعوديه وايران …… اهل الحجاز وشيعة القصبم ولائهم لمين …….. المشكله انك غبى لدرجة التعفن وهاذى مشكلتك انت
04 أبريل 2007 في الساعة 11:15 م
الى سعودي هل نسيت انا الجنود الامريكية دخلو قطر من السعودية في سنة 2002 و 2003 وكانو في السعودية لمدة 11 سنة وهل نسيت ….
11 أبريل 2007 في الساعة 12:45 ص
مافي حريه في الكلام ليه ردي انمسح
11 أبريل 2007 في الساعة 6:22 م
الأخوة القطريين الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية لكم لتفاعلكم مع هذا الموضوع …
كنت اتمنى أن يبقى النقاش في نفس المستوى الذين كان عليه في الأول ولكن للأسف تغيرت اللغة لأمور لا يرضاها مسلم .
الأخ ولد ال ثاني والأخت قطرية متكبرة وبعض الأخوة ،
لقد قمت بمسح ردودكم لأنها في الحقيقة تحمل الكثير من السب والشتم البعيد عن الخلق الاسلامي .. الخلق الذي حثنا عليه الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ونحن في النهاية مسلمون اخوة لا يجوز أن يصل مستوى الحوار بيننا لهذا المستوى بأي حال من الأحوال ، كما أن هذا الموقع محترم وهو ليس مكان للدردشة الغير المسؤولة والكلام الغير لائق وسيتم مسح أي رد غير لائق ، أنتم اخوة اعزاء .. ارجوكم لا تدعو صورتكم الجميلة تهتز بمثل تلك التعليقات غير المسؤولة ..
ولكم خالص التحايا
12 أبريل 2007 في الساعة 8:29 ص
لا يا شهري انا تكلمت باحترام وعرضت حقائق تاريخية عن عبدالعزيز ال سعود بس انت حذفت ردي
والاحترام ليس بتشوة التاريخ عن قطر او وامرائها
12 أبريل 2007 في الساعة 8:32 ص
وراجع كلام سعودي وسب بعض من الامراء من غير ماتحذف ردة
13 أبريل 2007 في الساعة 12:40 م
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه منك
شوف العنوان اللي حاطه قبل بعدين تعال تكلم عن الذوق والخلق الإسلامي…
حنا ياكابتن مانرضى حد يغلط علينا وماطلع من بطن امه اللي يغلط علينا…
من بدال ماتشغلون نفسكم بقطر وحكامها …
ناقشوا امور تخص وطنكم
فديت قطر واميرها
17 أبريل 2007 في الساعة 3:11 م
يقووولوووون يالسعوودييين الكلاب تنبح والقافله تسييييييير هاي مثل والمثل الثااااني
شعل الذييييييب من اطقاااع النعجه ……
ياليت ياسعوودييييين تشووفووون نفسكم قبل اتشوفووون اهل قطر
محمد روح تسبح ريحتك خايسه
18 أبريل 2007 في الساعة 12:02 ص
انا وغيري من اهل قطر نقدر نسب ونشتم رموز ال سعود في اي موقع مثل مايسب النكره الملقب سعودي ولاكن نحن تربينا علا احترام حكام الخليج ولا نقبل بمثل هده التصرفات